اشترك ليصلك كل جديد

slide

الخميس، 3 أبريل 2014

اعجاز علمى (ماء الكمأة وشفاء العين)

اعجاز علمى (ماء الكمأة وشفاء العين)،احكام التجويد،اخطاء شائعه فى الصلاه،اخلاق وتزكيه،ادعية شهر رمضان،ادعيه كتابيه،اذكار الصباح والمساء،اسطوانات اسلاميه،الاعجاز العلمى،الاسره،الخالدون المائه،الرقيه الشرعيه،الطب النبوى،فيديوهات اسلاميه،القرآن الكريم،قنوات دينيه،برامج اسلاميه،تحميل ادعيه،تفسير القرآن،تلاوات خاشعه،حياة الرسول،دكتور سعيد حساسين،رمضان كريم،صور ادعيه رمضانيه،عيد سعيد،فلاشات اسلاميه،صور اسلاميه،قصص اسلاميه،كتب اسلاميه،معانى اسماء الله،مقالات اسلاميه،مقالات عن القرآن،مواضيع مفيده





















ماء الكمأة وشفاء العين 



روى البخاري عن سعيد بن زيد قال: سمعت النبي صلى الله عليه و سلم يقول (الكمأة من المنّ و ماؤها شفاء من للعين ). وروى الترمذي عن أبي هريرة رضي الله عنه: أن أناس من أصحاب النبي صلى الله عليه و سلم قالوا: الكمأة جدري الأرض، فقال: النبي صلى الله عليه و سلم: (الكمأة من المن و ماؤها شفاء للعين و العجوة من الجنة و هي شفاء من السم ). حديث صحيح.
 الكمأة: نبات فطري وتشبه في شكلها البطاطا مع اختلاف اللون و الرائحة تنمو في الصحارى وتحت أشجار البلوط. غنية بالبروتين 13% و تحتوي على الفسفور و البوتاسيوم و الصوديوم. 



الكمأة ومعالجة الرمد الربيعي:  في المؤتمر العالمي الأول عن الطب الإسلامي ألقى الدكتور المعتز بالله المرزوقي محاضرة عن نتائج معالجته لآفات عينية
صورة لعين مصابة بالترخوما
مختلفة بتقطير ماء الكمأة في العين.
 ولقد تم استخلاص العصارة المائية منها في مختبر فيلانوف بأوديسا، ثم تم تجفيف السائل حتى يتمكن من الاحتفاظ به لفترة طويلة و عند الاستعمال تم حل المسحوق في الماء مقطر لتصل إلى نفس تركيز ماء الكمأة الطبيعي وهو ماء بني اللون له رائحة نفاذة.
 ولقد عالج به حالات متقدمة من (الترخوما) فكانت النتائج إيجابية حيث تم تشخيصه عند 86 طفلاً، ثم تقسيمهم إلى مجموعتين عولجت بالأدوية المعتادة ومجموعة أضيف ماء الكمأة إلى تلك المعالجات حيث تم تقطير ماء الكمأة في العين المصابة 3 مرات يومياً و لمدة شهر كامل و كان الفرق واضحاً جداً بين المجموعتين فالحالات التي عولجت بالأدوية المعتادة ظهر فيها تليف في ملتحمة الجفون أما التي عولجت بماء الكمأة المقطر عادت الملتحمة إلى وضعها السوي دون تليف الملتحمة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

نشكركم للمتابعه معنا : ما رأيكم بالموضوع ؟
اضف ردا هنا..

لتربح المال اضغط هنا واشترك فى الموقع مجانا

تابعنا على الفيس بوك

المتابعون